جهاد البناء تطلق حملة توزيع الغراس لعام 2022

جهاد البناء تطلق حملة توزيع الغراس لعام 2022
برعاية وحضور سماحة رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين وعدد من الشخصيات والفعاليّات والهيئات المحليّة،

أطلقت جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية مشروع توزيع الغراس لعام 2022 في حديقة الهادي(ع) طريق المطار، تحت شعار "منزرع سوا لبنان".
تخلل الحفل كلمة للسيد صفي الدين أكد فيها على أهمية الشجرة التي تعطي الأمل بالحياة مثنيًا على دور جهاد البناء في المحافظة على البيئة والمناخ وتعزيز ثقافة الزراعة لدى أفراد المجتمع، معتبرًا أنه لو كل عائلة مقيمة في الضاحية زرعت سنويا شجرة واحدة، فإن الضاحية بذلك ستزرع ٢٠٠ ألف شجرة، مشجّعًا الناس على زراعة الأشجار في محيطهم، كما نوّه سماحته بدور البلديّات والاتحادات البلديّة التي تعمل بشكل دؤوب للتعاون مع مؤسّسة جهاد البناء من أجل الحفاظ على هذه البيئة، مؤكّدًا على الاستمرار في دعم هذا التوجه في سبيل نقل الضاحية الى ماهو أفضل على مستوى البيئة ونمط الحياة.

كما شدّد سماحته في سياق كلمته، على أهميّة حضور جهاد البناء والبلديّات والمخلصين في هذه الساحة في ظل عجز الدولة عن تأدية خدماتها للبنانيين، معتبرًا أن الشجرة التي نغرسها اليوم هي شجرة أمل وحياة. معلنًا في نهاية كلمته إلى أن هذا العام سيتم زرع 500 الف غرسة في كل المناطق اللبنانية وسيتكرر العدد ويزداد في سبيل الحفاظ على البيئة والمناخ.

وفي ختام الحفل توجه سماحة السيد هاشم صفي الدين ومدير عام مؤسسة جهاد البناء الدكتور محمد الخنساء مع جمع من الحضور لزرع أول شجرة لهذا الموسم، مطلقين    بذلك مشروع توزيع الغراس لعام 2022.