إختتام دورة حلويات ومعجنات في بلدة حوش النبي البقاعية برعاية إتحاد بلديات غربي بعلبك

إختتام دورة حلويات ومعجنات في بلدة حوش النبي البقاعية برعاية إتحاد بلديات غربي بعلبك
إختتمت جمعيّة مؤسسة جهاد البناء الإنمائيّة – مديريّة البقاع، برعاية إتحاد بلديات غربي بعلبك دورة "حلويات ومعجنات" في بلدة حوش النبي البقاعية بمشاركة 22 متدربة

إختتمت جمعيّة مؤسسة جهاد البناء الإنمائيّة – مديريّة البقاع، برعاية إتحاد بلديات غربي بعلبك دورة "حلويات ومعجنات"  في بلدة حوش النبي البقاعية بمشاركة 22 متدربة.

وكان الإختتام بحضور رئيس إتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور إبراهيم نصار، مسؤولة الشعبة ممثلة الهيئات النسائية ، مسؤولة ملف التدريب المهني والحرفي في جهاد البناء - البقاع السيّدة رجاء أمهز.
أولاً توجه نصار بالشكر لجمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية على جهودها المبذولة من خلال إقامة الدورات والورش التدريبيّة ضمن نطاق إتحادهم.

بدورها مسؤولة الشعبة في الهيئات النسائية توجّهت بالشكر الى جمعية جهاد البناء والإتحاد الغربي بشخص رئيسه، مؤكدة ان الإستفادة كانت بجودة عالية في هذه الدورة، آملات بالمزيد من الدورات التدريبية التي تخدم المرأة في المجتمع.
شكرت مسؤولة الملف الإتحاد الغربي على الأعمال المشتركة في مختلف ملفات العمل وخاصّة في التنمية البشرية لزيادة قدرات الفرد حيث يقوموا بتطوير فرص عمل قائمة أو خلق فرص عمل جديدة.
وكانت ضيافة الدورة من إنتاج المتدربات.

دورة حلويات بلدة حوش النبي - جهاد البناء

دورة حلويات بلدة حوش النبي - جهاد البناء