إختتام دورة أشغال يدوية (أكسسوارات وجلديات) في بلدة علي النهري البقاعية برعاية بلدية علي النهري

إختتام دورة أشغال يدوية (أكسسوارات وجلديات) في بلدة علي النهري البقاعية برعاية بلدية علي النهري
إختتمت جمعيّة مؤسسة جهاد البناء الإنمائيّة – مديريّة البقاع، برعاية بلدية علي النهري في بلدة علي النهري البقاعية دورة (أكسسوارات وجلديات) بمشاركة 25 متدرّبة

إختتمت جمعيّة مؤسسة جهاد البناء الإنمائيّة – مديريّة البقاع، برعاية بلدية علي النهري في بلدة علي النهري البقاعية دورة (أكسسوارات وجلديات) بمشاركة 25 متدرّبة حيث تنوعت إنجازاتهن بين صناعة أشغال من الجلديات وأشكال من الفوم والأكسسوارات.

وكان الاختتام بحضور رئيس بلدية علي النهري الحاج أحمد المذبوح، أعضاء المجلس البلدي لعلي النهري، مسؤولة الشعبة الحاجة هيام المكحل، مسؤولة ملف التدريب المهني والحرفي في جهاد البناء - البقاع السيّدة رجاء أمهز وعدد من أهالي البلدة. أولاً توجه المذبوح بالشكر لجمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية على جهودها المبذولة من خلال إقامة الدورات والورش التدريبيّة ضمن نطاق بلديتهم، مشيداً بعمل المتدربات المميّز مشجعاً لهن على الاستمرار في العمل بهذا الاختصاص في منازلهن. بدورها مسؤولة الشعبة في الهيئات النسائية توجّهت بإسمها وبإسم المتدربات بالشكر الى جمعية جهاد البناء وبلدية علي النهري مؤكدة بأن هذا الملف يهدف الى التنمية البشرية بمختلف أطيافها إن كان على صعيد الذكور أم الإناث وكما شكرت البلدية لرعايتها لهكذا دورات مفيدة.

وكذلك شكرت مسؤولة الملف البلدية على الأعمال المشتركة في مختلف ملفات العمل وخاصّة في التنمية البشرية لزيادة قدرات الفرد حيث يقومون بتطوير فرص عمل قائمة أو خلق فرص عمل جديدة، كما توجهت بالشكر للهيئات النسائية وعلى رأسهم مسؤولة الشعبة لإدارتها ومواكبتها للدورة، منوهة للمتدربات على السير قدماً لإفادتهن في مستويات أعلى وللمدرّبة على جهودها معهن.

وتخلل الإختتام عرض لمنتجات من صنع المتدربات، وأقيم على هامش الدورة ندوات من قبل صندوق التنمية الإقتصادية والإجتماعية.


دورة أشغال يدوية في بلدة علي النهري - جهاد البناء


دورة أشغال يدوية في بلدة علي النهري - جهاد البناء