جهاد البناء تشارك في المعرض الزراعي الرابع - بعلبك

جهاد البناء تشارك في المعرض الزراعي الرابع - بعلبك
شاركت جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية في المعرض الزراعي السابع الذي أقيم ضمن مهرجان التسوق والسياحة العشرون في بعلبك – رأس العين، وأقامت العديد من الأنشطة بالتعاون مع نقابة المزارعين في لبنان (إنماء)، والعديد من الجهات الخارجية (وزارة الزراعة، أطايب الريف، ا

شاركت جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية في  الذي أقيم ضمن مهرجان التسوق والسياحة العشرون في بعلبك – رأس العين، وأقامت العديد من الأنشطة بالتعاون مع نقابة المزارعين في لبنان (إنماء)، والعديد من الجهات الخارجية (وزارة الزراعة، أطايب الريف، المركز اللبناني للطب البيطري LibanVet، الجمعية التعاونية لتربية النحل،...):

1- ندوة بيطرية حول أمراض الأغنام والماعز للمحاضر د. جمال خزعل، وفي الختام تمّ تقديم هدايا عينية وهي عبارة عن قسائم من أجل شراء أدوية للمواشي.

2- ندوة بيطرية حول منتجات خلية النحل وكيفية إستخراج السمّ من الخلية وإستعمالاته الطبيّة والتجميلية للمحاضر د. داني عبيد وفي الختام تمّ توزيع هدايا عينية (دواء للنحل) مقدّمة من نقابة مربي النحل في البقاع.

3- ندوة زراعية حول الإستخدام الآمن للمبيدات للمحاضر م. علي جعفر وفي الختام تمّ توزيع هدايا عينية للمزارعين مقدّمة من وزارة الزراعة.

4- ورشة عمل عن "تصنيع المواد الغذائية بإستخدام مكونات من المونة اللبنانية" للمدرّبة لورديت سمّور، شارك فيها 15 جمعية تعاونية، تخلل الورشة تحضير أطباق تراثية بإستخدام مكونات المونة اللبنانية.


جهاد البناء - المعرض الزراعي السابع في بعلبك


جهاد البناء - المعرض الزراعي السابع في بعلبك


جهاد البناء - المعرض الزراعي السابع في بعلبك