ورشة عمل للتعاونيات في البقاع

ورشة عمل للتعاونيات في البقاع
ورشة عمل للتعاونيات، إفتتحها مدير مصلحة الزراعة في بعلبك والهرمل الدكتور أكرم وهبي مرحّباً بالحضور وشاكراً كلاً من مؤسسة جهاد البناء ومكتب حركة أمل للتعاونيات في البقاع على تعاونهم في إنجاز هذه الندوة.

نفّذت وزارة الزراعة بالتعاون مع جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية – مديريّة البقاع  ودائرة تعاونيات البقاع في حركة أمل ورشة عمل للتعاونيات، إفتتحها مدير مصلحة الزراعة في بعلبك والهرمل الدكتور أكرم وهبي مرحّباً بالحضور وشاكراً كلاً من مؤسسة جهاد البناء ومكتب حركة أمل للتعاونيات في البقاع على تعاونهم في إنجاز هذه الندوة...

بدورها رئيسة دائرة التعاون بعلبك الهرمل المهندسة غادة القاري  تحدثت عن الواجبات المطلوبة من التعاونيات تجاه الدائرة وعن ضرورة تسليم ميزانيات هذه التعاونيات خلال شهر آذار إضافة الى أمور إدارية أخرى تهم التعاونيين.

 وقد شارك في الورشة ممثلين عن21 تعاونية من مختلف المناطق والبلدات البقاعية، حاضر فيهم المهندس حسن سماحة من مؤسسة جهاد البناء الإنمائية  متحدثا عن سبل التعقيم وأهميتها في حفظ المنتجات الغذائية، وفي نهاية الورشة وزع 21 خزّاناً من الستنلس ستيل على أعضاء التعاونيات المشاركة.


ورشة للتعاونيات في البقاع


ورشة للتعاونيات في البقاع


ورشة للتعاونيات في البقاع

ورشة للتعاونيات في البقاع