الصفحة الرئيسية English معرض الصور البريد الإلكتروني البحث RSS القائمة البريدية بأقلامكم
تحريك لليمين
حليب الماعز هو الأقرب لحليب الأم دورة تصنيع ألبان وأجبان في مركز المديرية - دردغيا ندوة عن مكافحة ذبابة الفاكهة في النبطية دورة نحال مبتدىء في صديقين 5 حملات تشجير بمشاركة 302 طالب في الجنوب للبقر أصدقاء مفضلين العنزة مغنجة عيدنا عيدين وحيد القرن أضحى وحيداً نشاط زراعي مع ثانوية الإمام علي (ع) في معروب
تحريك لليسار
نشرة خضراء العدد الرابع عشر
قطاف الزيتون: نصائح مفيدة
كتاب الزيتون
كتاب مرشد النحال
إرشادات عملية لتداول الأسماك في البحر وفي أسواق البيع بشكل عام
6 عناصر غذائيّة تحميك من الغلوكوما
أيّ نوع من الزيوت تستخدم أثناء الطبخ؟
كيف نجمّد اللحوم؟
اتحاد جبل عامل: تنمية بيئية وزراعية
لقاء لمزارعي الزيتون في حبوش والجوار
نصائح منزلية
المواد الغذائية المعلبة
مجلة كلنا معا - العدد العاشر
مجلة كلنا معا" - العدد التاسع
دودة الصندل
سمك الترويت
داء التولاريميا
زراعة الفطر الصدفي
الحرير في لبنان
الزراعات المحمية في لبنان
العناية بقفران النحل ومكافحة أمراضها
تربية المواشي
مشاكل الاشجار المثمرة
هل تعلم؟
Telegram
 
 موقع سوق أرضي  موقع الترميم وإعادة الإعمار

منشورات زراعية وتدريبية
مواضيع مرتبطة من مواقع أخرى
» تدريب » أنشطة تدريب مهني
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل
أقامت بلدية الهرمل بالشراكة مع جهاد البناء الإنمائية حفل تخريج لـ 98 متدرّب ومتدرّبة شملت 5 دورات تدريب مهني وحرفي المعجّل ضمن إختصاصات مختلفة (صناعات غذائية مونة، تشكيل وتزيين وصب الشوكولا وصيانة الكمبيوتر) برعاية النائب الحاج نوار الساحلي في المركز الثقافي لبلدية الهرمل- قاعة الأسد. حضر الإحتفال رئيس بلدية الهرمل الحاج صبحي صقر، مدير مديرية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية في البقاع الأستاذ خالد ياغي، مدير مركز الجواد المتقاعد م.حسين قانصوه، مدير مركز الجواد الحالي الاستاذ خضر جعفر، رئيس بلدية بوداي الحاج محمد شمص، رئيس مركز الخدمات الإنمائية أ. جهاد صقر، مدير بنك اللبناني التجاري لفرع الهرمل الأستاذ حسين الساحلي، مدير مؤسسة الجرحى في الهرمل الحاج عبد الهادي مطر،  فعاليات بلدية وإختيارية، عدد من فعاليات المنطقة، ممثلين عن عدد من الجمعيات، المشرفين على الدورات والمدرّبين وأهالي البلدة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاه النشيد الوطني اللبناني،  ثم ألقى نائب رئيس بلدية الهرمل أ. عصام بليبل كلمة شدد فيها على أهمية التعاون والتفاعل بين البلدية وجهاد البناء لتأمين فرص عمل للشباب في سائر المهن التي تحتاجها المنطقة وأهلها.
من بعدها تحدّث المهندس حسين قانصوه المدير المتقاعد لمركز الجواد (ع) في جهاد البناء مرحباً بالحضور الكريم مشيراً الى أن هذه الدورات من شأنها تلبية حاجات المجتمع المحلي، وتوفير الإختصاصات المهنية والحرفية للحدّ من البطالة وتحريك العجلة الإقتصادية.
وبدورهن الخريجين رجبّوا براعي الحفل والجميع،  توجّهوا بالشكر لجهاد البناء والبلدية لجهودهم المبذولة تجاههم من خلال إقامة هكذا دورات تدريبية تؤلهم للخوض في سوق العمل.

ومن ثم نوّه الساحلي بأهمية هذه الدورات التي تفتح أفق عمل أمام شريحة واسعة من جيل الشباب مشيداً بدور جهاد البناء الإنمائي في دعم المنطقة التي قدم أبناؤها الكثير للوطن في وجه العدو الصهيوني والتكفيري، ومن ثمّ تطرق النائب الى الوضع السياسي والداخلي للبنان خاتماً أنه يجب على الجميع أن يفهم بأن لبنان لا يُحكم بالقوة بل بالتفاهم والحوار.
في نهاية الحفل تمّ توزيع إفادات للمدرّبين والمتدرّبين مع صور تذكارية وحفل كوكتيل بهذه المناسبة.


حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل - جهاد البناء


حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل - جهاد البناء



حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل - جهاد البناء


حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل - جهاد البناء


حفل تخريج دورات تدريبية في الهرمل - جهاد البناء

28-11-2017 | 14:39 د | 21 قراءة

 
خدماتنا
الصفحة الرئيسية English معرض الصور البريد الإلكتروني
البحث RSS القائمة البريدية سجل الزوار
جديد الموقع تحريك للأسفل تحريك للأعلى

وصفة الهريسةحليب الماعز هو الأقرب لحليب الأموصفة الفيتوتشينينشرة خضراء العدد الرابع عشردورة تصنيع ألبان وأجبان في مركز المديرية - دردغياندوة عن مكافحة ذبابة الفاكهة في النبطيةدورة نحال مبتدىء في صديقين5 حملات تشجير بمشاركة 302 طالب في الجنوبللبقر أصدقاء مفضلين العنزة مغنجة

آخر تحديث: 2017-12-11 الساعة: 10:21 بتوقيت بيروت