الصفحة الرئيسية English معرض الصور البريد الإلكتروني البحث RSS القائمة البريدية بأقلامكم
تحريك لليمين
حليب الماعز هو الأقرب لحليب الأم دورة تصنيع ألبان وأجبان في مركز المديرية - دردغيا ندوة عن مكافحة ذبابة الفاكهة في النبطية دورة نحال مبتدىء في صديقين 5 حملات تشجير بمشاركة 302 طالب في الجنوب للبقر أصدقاء مفضلين العنزة مغنجة عيدنا عيدين وحيد القرن أضحى وحيداً نشاط زراعي مع ثانوية الإمام علي (ع) في معروب
تحريك لليسار
نشرة خضراء العدد الرابع عشر
قطاف الزيتون: نصائح مفيدة
كتاب الزيتون
كتاب مرشد النحال
إرشادات عملية لتداول الأسماك في البحر وفي أسواق البيع بشكل عام
6 عناصر غذائيّة تحميك من الغلوكوما
أيّ نوع من الزيوت تستخدم أثناء الطبخ؟
كيف نجمّد اللحوم؟
مجلة كلنا معا - العدد العاشر
مجلة كلنا معا" - العدد التاسع
دودة الصندل
سمك الترويت
داء التولاريميا
زراعة الفطر الصدفي
الحرير في لبنان
الزراعات المحمية في لبنان
العناية بقفران النحل ومكافحة أمراضها
تربية المواشي
مشاكل الاشجار المثمرة
نشرة زراعية بيئية
هل تعلم؟
الوصفات الرمضانية

منشورات زراعية وتدريبية
مواضيع مرتبطة من مواقع أخرى
» تدريب » أنشطة تدريب مهني
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا
برعاية إتحاد بلديات غربي بعلبك، إختتمت جمعيّة مؤسسة جهاد البناء الإنمائيّة - مديريّة البقاع ، دورة "كروشيه" في بلدة طاريا البقاعية، شارك فيها 30 سيدة تدربن على الحياكة في الإبرة وعلى الصنارة والصنارتين بمختلف أنواع القطب.

حضر حفل الإختتام رئيس إتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور إبراهيم نصّار، مسؤولة ملف التدريب المهني والحرفي جهاد البناء - البقاع السيّدة رجاء أمهز وممثلة الهيئات النسائية في المنطقة عطور طفيلي وعدد من أهالي البلدة.

وبالمناسبة توجه نصّار بالشكر لجمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية على جهودها المبذولة، مؤكّدا على إستمرار العمل مع الجمعية التي تهدف في عملها التنمية البشرية بكل ما للكلمة من معنى، فالإنسان لم يخلق متعلماً بل يلزمه الكثير للتعلّم من أجل إكتساب مهارات للخوض في سوق العمل، وطالب الجمعية بمزيد من التعاون في الأنشطة ضمن نطاق الإتحاد، إضافة الى دعم الجمعيات الحرفية الموجودة ضمن المنطقة من أجل تصريف إنتاج المتدربات في المعارض.

 بدورها الأستاذة رجاء أمهز شكرت الإتحاد على الأعمال المشتركة في مختلف ملفات العمل وخاصّة في التنمية البشرية لزيادة قدرات الفرد وتطوير فرص عمل قائمة أو خلق فرص عمل جديدة، كما وشكرت الهيئات النسائية على إدراتهن ومواكبتن للدورة، مشيدة بجهود المتدربات على السير قدماً للإستفادة من كافة مراحل الدورة.

وبدورهن شكرن المتدربات الإتحاد والجمعية على تنفيذ هذه الدورة حيث إستفدن وأبدعن في العمل. وفي ختام الحفل جال الحضور على المعرض الذي أقيم من منتجات المتدربات، وقدمت هدية عربون شكر وتقدير لرئيس الإتحاد.


إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

إختتام دورة كروشيه في بلدة طاريا

 

16-12-2016 | 16:59 د | 747 قراءة

 
خدماتنا
الصفحة الرئيسية English معرض الصور البريد الإلكتروني
البحث RSS القائمة البريدية سجل الزوار
جديد الموقع تحريك للأسفل تحريك للأعلى

وصفة الهريسةحليب الماعز هو الأقرب لحليب الأموصفة الفيتوتشينينشرة خضراء العدد الرابع عشردورة تصنيع ألبان وأجبان في مركز المديرية - دردغياندوة عن مكافحة ذبابة الفاكهة في النبطيةدورة نحال مبتدىء في صديقين5 حملات تشجير بمشاركة 302 طالب في الجنوبللبقر أصدقاء مفضلين العنزة مغنجة

آخر تحديث: 2019-08-09 الساعة: 10:03 بتوقيت بيروت